The Application of Visual Aids in Teaching Academic Writing

  • Suliman Moamer Adbeeb English Language, Faculty of Arts, Baniwalid University, Bani Walid.

الملخص

ملخص:

في الغالب ، نقوم بالتدريس بأساليب المحاضرات التقليدية، من الصعب أن يعتاد الطلبة على ذلك في الكتابة، من المعروف أن الكتابة لا يمكن تطويرها بدون وسائل مساعدة بصرية مثل المخطط الانسيابي أو المزدوج أو الثلاثي، تعتبر صورة المخطط الانسيابي الخطوات التي يتم اتخاذها لإكمال العملية، الدخول المزدوج أو الثلاثي هو نشاط عصف ذهني أكثر تنبيهًا، هذا مفيد بشكل خاص عند مقارنة موضوعين أو ثلاثة أو عند استكشاف مجالين أو ثلاثة مجالات لموضوع واحد، من خلال طريقة ما قبل الكتابة، يقوم الطلاب بعمل عمودين (أو ثلاثة)، يمثل كل عمود موضوعًا يركز على إبراز الفكرة، على سبيل المثال ، إذا كنت ستقارن الحب والكراهية، فسوف تقوم بتسمية أوجه التشابه والاختلاف بين الأعمدة وسرد أفكارك في الاماكن المناسبة، إذا كان طلابك يكتبون عن تراثهم العرقي مقارنة بآخر، فيمكنك أن تطلب منهم تسمية عمود واحد بكل ثقافة، عند اكتماله، يجب أن يكون لدى الطلاب فكرة جيدة عن النقاط التي يمكنهم من خلالها مقارنة موضوعاتهم، تتميز الكتابة الأكاديمية بخصائص فريدة من حيث المظهر النحوي للوجه والعناصر المعجمية. لذلك ، من الضروري أن تبدأ بالمعرفة الهيكلية (خصائص الكتابة الأكاديمية والعناصر المعجمية ذات الصلة بالمقررات الدراسية للطلاب ثانيًا، يمكننا البدء في تقديم نموذج (نصية) للطلاب حتى يكونوا على دراية بالتنسيق، بعد ذلك، يمكننا أن نطلب من الطلاب كتابة نصوص مماثلة في مجموعات (البناء المشترك للنص) وأخيراً، يمكننا أن نطلب منهم إنشاء نص فرديًا للتقييم.

السيرة الشخصية للمؤلف

Suliman Moamer Adbeeb، English Language, Faculty of Arts, Baniwalid University, Bani Walid.

Department